منشور الأزهر بشأن حركة النقل الخارجى، والسماح بالنقل للسيدات للم الشمل ..تفاصيل

أصدر قطاع المعاهد الازهرية منشور رقم 3 لسنة 2021 ويتص على الاتى :
ينبه على جميع العاملين بالمنطقة الالتزام بمواعيد النقل الحارجى فى حركتى النق ( العامة – التكميلية )، ويستثنى من ذلك المراه فلها الحق فى الانتقال بين المناطق الازهريه اينما طرأ عليها تغير فى محل الاقامه من زواج وخلافه للم الشمل.
وترسل الطلبات  والاوراق والمستندات التى تؤكد ذلك كما موضح بالمنشور الثالث لسنه ٢٠٢١م الصادر من فضيلة الشيخ صالح عباس جمعه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية

تفاصيل

أولاً : التنبيه على جميع العاملين بالمنطقة الالتزام بمواعيد حركتي النقل ( العامة – التكميلية) حال رغبة العامل في النقل الخارجي من منطقة أزهرية إلى منطقة أخرى .
ثانياً : يسمح بتقديم طلبات نقل خارجي للسيدات للم شمل الأسرة إذا ما طرأ تغيير في محل إقامة الزوج أو عمله بشرط المستندات اللازمة الداعمة لأسباب النقل وعلى المنطقة تجميع هذه الطلبات واستيفاء موافقة المنطقتين.
ثالثا : إرسال طلبات نقل السيدات إلى الإدارة العامة للتنسيق من خلال الأرشيف الإلكتروني ( السيستم) موضحاً بها ما يفيد تقديم الأوراق اللازمة للنقل وحفظها بالمنطقة وذلك تيسيراً على أصحابها ولا تقبل الطلبات الفردية في ظل الظروف الاستثنائية في هذه المرحلة .
لا يتوفر وصف للصورة.
Mohamed Abdo Taha، عبدالجواد الخطيب و٨ أشخاص آخرين
٤ تعليقات
أعجبني

تعليق
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع