حزن وبكاء وتوتر عقب انتهاء الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة

خرج منذ قليل طلاب الثانوية العامة، بعد أداء امتحاني التاريخ و الفيزياء، والذي كان ٣ ساعات، وأدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو 2020 ، الامتحان في مادتي الفيزياء للشعبة العلمية ومادة التاريخ للشعبة الأدبية.

كما أدى طلاب الثانوية العامة، بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) اليوم ، الامتحان في مادة مقاييس الفهم (الكيمياء).

وظهر على وجوه طلاب القسم العلمي ، حالة من الحزن بسبب صعوبة امتحان الفيزياء على حد تعبيرهم .

كما قال بعض الطلاب: “اللي مذاكر كويس هيقفل الامتحان ولكن الامتحان مش في مستوي الطالب المتوسط “.

أما أولياء الأمور فقد انتظروا وظهرت عليهم حالة من التوتر والقلق بعد علموا أن الامتحان به بعض الصعوبات التي واجهت ابنائهم في امتحاني الفيزياء والتاريخ ، كما راجع أولياء الأمور مع ابنائهم الامتحان بعيدا عن المدرسة.

من جانبه قال الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس عام الامتحان، إن امتحانات الثانوية العامة تسير بشكل جيد حتى الان دون حدوث أية مشكلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع