حمل الآن ..نماذج بوكليت لامتحانات الثانوية الأزهرية 2020 بقسميها العلمي والأدبي

ننشر لكم نماذج بوكليت لامتحانات الدور الأول الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي لعام 2019-2020 ، والتي أعدتها الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.

وتهدف هذه النماذج إلى مساعدة الطلاب للتدرب على الامتحانات بنظام ” البوكليت ” وقياس أدائهم على الاستذكار، ومعرفة شكل الورقة الامتحانية على النظام الجديد.

تحميل نماذج البوكليت التجريبي العلوم الشرعية الشهادة الثانوية الأزهرية 2020

وتشمل المواد التالية:

فقه مالكى علمى – فقه حنفى علمى – فقه حنفى ادبى – حديث علمى – حديث أدبى – توحيد علمى – توحيد ادبى – تفسير علمى – تفسير أدبى – القران الكريم – الفقه الشافعى علمى – الفقه الشافعى أدبى.

للمشاهدة والتحميل

اضغط هنا

تحميل البوكليت التجريبي العلوم العربية الشهادة الثانوية الأزهرية 2020

و تشمل المواد التالية:

نموذج امتحان بوكليت نحو علمى – نموذج امتحان بوكليت نحو ادبى – نموذج امتحان بوكليت بلاغة علمى – نموذج امتحان بوكليت بلاغة ادبى – نموذج امتحان بوكليت انشاء – نموذج امتحان بوكليت الصرف ادبى – نموذج امتحان بوكليت الصرف علمى – نموذج امتحان بوكليت أدب ونصوص علمى – نموذج امتحان بوكليت أدب ونصوص ادبى.

للمشاهدة والتحميل

اضغط هنا

تحميل البوكليت التجريبي العلوم الثقافية الشهادة الثانوية الأزهرية2020

و تشمل المواد التالية:

نموذج امتحان بوكليت ديناميكا – نموذج امتحان بوكليت جبر وهندسة فراغية – نموذج امتحان بوكليت لغة انجليزية علمى – نموذج امتحان بوكليت تفاضل وتكامل – نموذج امتحان بوكليت اللغة الفرنسية – نموذج امتحان بوكليت اللغة الانجليزية ادبى – نموذج امتحان بوكليت الكيمياء – نموذج امتحان بوكليت الفيزياء – نموذج امتحان بوكليت الفلسفة والمنطق – نموذج امتحان بوكليت الجغرافيا – نموذج امتحان بوكليت التاريخ – نموذج امتحان بوكليت الأحياء – نموذج امتحان بوكليت الاستاتيكا.

للمشاهدة والتحميل

اضغط هنا

الجدير بالذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية قد أعلن  عن جدول امتحانات الثانوية الأزهرية، بعد تعديله عقب تأجيل الامتحانات والتى كان مقرر لها أن تبدأ 30 مايو الجارى، حيث تقرر أن تبدأ يوم 21 يونيو القادم وتنتهى 27 يوليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع