«خبر سار» لطلاب التعليم الفني بخصوص المشروعات التطبيقية

قال الدكتور طارق شوقي وزير التعليم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “إنه بعد التشاور مع الدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير للتعليم الفني، قررنا اقتصار المشروعات والدراسات التطبيقية في “سنوات النقل في التعليم الفني” على الفترة الدراسية حتى 15 مارس 2020 فقط”.

وتابع “أما بخصوص المسألة الثانية الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية مع ملاحظة ان امتحانات الدبلومات ستبدأ في منتصف مايو القادم، وقد تم بالفعل وضع وطباعة العديد من أسئلة الامتحانات، ومن الصعب إعادة الطباعة؛ لأنها ملايين الأوراق، لذلك قررنا “إلغاء الأسئلة التي تقع في المنهج الذي يقع بعد 15 مارس 2020″، وذلك أثناء الامتحانات وتوزيع درجاتها على بقية الأسئلة.

وأشار وزير التعليم أنه سوف يعلن خلال الأيام القادمة بأجزاء المناهج، في التخصصات المختلفة، التي لن تشملها المشروعات والامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع