بيان صحفى بشأن وجود خطأ في رصد درجات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020

بالإشارة إلى ما تم نشره اليوم الثلاثاء، على العديد من المواقع بشأن وجود خطأ في رصد درجات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020 .

تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه لا صحة لما نسب إلى الوزارة بشأن وجود أخطاء في عملية رصد ومراجعة درجات الطلاب بالمرحلة الثانوية وخاصةً مادة اللغة العربية وأن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، إنما هو مجرد حدوث جبر للكسور للقيمة الأعلى في درجات مادة اللغة العربية نتيجة لعدم تهيئة نسخه البيانات التي تم تسليمها إلى المواقع، علماً أنه على الفور تم التنسيق مع إدارة هذه المواقع لتسليمهم نسخة من النتيجة بعد التهيئة والتأكد من نسخها بشكل سليم، و ذلك لاتخاذ اللازم وسرعه النشر.

كما تؤكد الوزارة لجميع أبنائنا الطلاب والسادة أولياء الأمور أنه قد تم نشر نتيجة الطلاب على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتزامن مع إعلان النتيجة على المواقع.

 

وتهيب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وسائل الإعلام بمراجعه الوزارة قبل نشر أي تصريحات من شأنها إثارة حفيظة أولياء الأمور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع