خطة الدراسة بالمعاهد الازهرية للعام الدراسى 2020 – 2021 وتنظيم حضور الطلاب بما يضمن تحقيق الاجراءات الاحترازية

 

 

فى اطار استعداد قطاع المعاهد الازهرية ولاستقبال العام الدراسى 2020 – 2021 على ضوء استمراء جائحه كورونا بما تقتضية من تنظيم حضور الطلاب على النحو الذى يضمن تطبيق الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية قام قطاع المعاهد الازهرية بعرض المقترح على فضيلة الشيخ صالح عباس وكيل الازهر الشريف والتى تتضمن ما يأتى :

 

1 – تكون الدراسة وفق النظام المعتاد لمدة 5 ايام اسبوعيا بالمعاهد التى لا تتجاوز كثافه الفصل 30 طالب بحيث يلتزم الجميع بالاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة .

2 – اذا كانت كثافة المعهد مرتفعه عن 30 طالب للفصل الواحد بصورة لا تكفى توزيع الطلاب بتحقيق المساقات الامنه بينهم يتم تقسيم الطلاب على مجموعتين بحيث تحضر كل مجموعه ثلاثه ايام اسبوعيا .

وتلتزم الادارات التعليمية بمتابعه المعاهد لتحقيق احد التصورات السابقه وفقا للضوابط الوارد بها على ان يتم موافاه قطاع المعاهد الازهرية من خلال رؤساء الادارات المركزية بما يتم فى هذا الشان فى موعد أقصاه 1 – 10 – 2020 .

يهمك أيضا

للاطلاع على المنشور وضوابط خطة الدراسة بالازهر من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع