د.شوقي يعلن ضوابط تسليم البحوث التطبيقية لطلاب التعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، عن الانتهاء من إعداد تفاصيل البحوث التطبيقية لجميع طلاب سنوات النقل بالتعليم الفنى بكافة نوعياته وتخصصاته ، على أن يتم إعلان تباعا هذه البحوث تباعا بدءا من يوم الاحد 19 أبريل وحتى الخميس 23 أبريل 2020 أي خلال الأسبوع الجاري.

وقد أوضحت الوزارة ضوابط تسليم البحوث التطبيقية، كما يلى:

1- يجب أن يقدم كل طالب البحث التطبيقي الخاص به بخط يده شخصيا حتى لو كان يعمل مع مجموعة من زملاءه ولن يقبل بحث مكتوب على الحاسب الألى عدا بعض التطبيقات داخل البحث التي يجب تصميمها على الحاسب وطباعتها.

2- يدون الطالب الكود الخاص به على غلاف البحث التطبيقي، ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط: http://studea.emis.gov.eg/

3- يقوم الطالب بعد كتابة البحث بخط اليد بتحويله إلى صيغة pdf من خلال جهاز Scanner.

4- يقوم الطالب برفع نسخة البحث بصيغة pdf على منصة Edmodo ويحتفظ بالنسخة الورقية مع

5- فى حالة تعذر رفع الطالب البحث وتسليمه على منصة Edmodo سيقوم الطالب بتصوير البحث، ويقوم بتسليم أصل البحث للمدرسة والاحتفاظ بصورة البحث بعد ختمها بختم المدرسة من المسئول بالمدرسة.

وسيتم الإعلان عن تفاصيل البحوث التطبيقية لكافة نوعيات وتخصصات التعليم الفني كما يلى:

التعليم الزراعي ومدارس التكنولوجيا التطبيقية يوم الأحد 19 إبريل 2020.

التعليم التجاري أحد أيام 20 أو 21 إبريل 2020.

التعليم الفندقي أحد أيام 21 أو 22 إبريل 2020.

التعليم الصناعي أحد أيام 22 أو 23 إبريل 2020.

وقد أعلنت الوزارة أنه سيتم تسليم البحوث التطبيقية خلال الفترة من 7-15 يونيو 2020، أي أنه متاح أمام الطالب فرصة سبعة أسابيع تقريبا للانتهاء من إنجاز البحث التطبيقى وتسليمه.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم نشر البحوث التطبيقية لجميع طلاب سنوات النقل لنوعيات التعليم الفنى المختلفة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني http://portal.moe.gov.eg، ومنتديات قطاع التعليم الفنى من خلال الرابط https://fanyeduc.yoo7.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع