رئيس جامعة الأزهر يعتمد قرار وظائف قيادية جديدة بالكليات والادارت المختلفه بالجامعه

أصدر الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، عدة قرارات باختيار عدد من قيادات الجامعة بالكليات والإدارات المختلفة.
وشملت القرارات، تكليف هدى فوزي  مديرا عاما للمدن الجامعية بنات، وتكليف  عبدالرحمن محمد عبدالرحمن مديرًا عامًا لشئون التعليم والطلاب بجامعة الأزهر بأسيوط.
كما أصدر رئيس الجامعة قرارا بتكليف  الدكتور حسن حسني  مديرًا عامًا للشئون الإدارية، وتكليف عادل بكر  مديرا عاما لرعاية الشباب.
وقرر الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة تكليف الدكتورة جيهان ثروت مديرا عاما للدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية بطنطا، كما قرر تكليف أسامة أمين مديرا عاما للمكتبات.
وأصدر رئيس الجامعة قرارا بتكليف اللواء أيمن الدردير مديرا عاما للأمن الجامعي، وتكليف الدكتور أيمن السعيد مديرا عاما للشئون الطبية.
كما قرر المحرصاوي، تكليف رضا عطية الله مديرا عاما للدراسات العليا والبحوث، وتكليف سعيد محمد علي عبدالرحيم مديرا  عاما لمكتب رئيس الجامعة.
وقرر رئيس الجامعة، تكليف عادل حنفي  أمينا مساعدا للوجه البحري، وتكليف يسري رشدي أمينا لكلية التجارة بنين، وتكليف خالد عبدالغني أمينا لكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع