رئيس قطاع المعاهد الأزهرية: المحافظين يشيدون بامتحانات الثانوية واستقرار اللجان

أشاد فضيلة الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية خلال المؤتمر الصحفي لامتحانات الثانوية الأزهرية يوم الخميس الموافق 2/ 7/ 2020م بحالة الهدوء والاستقرار التي سادت امتحان مادة الفيزياء.وسط ارتياح بين أبنائنا الطلاب، واستغرق امتحان الفيزياء ثلاث ساعات وهو وقت كاف لأداء الامتحان ومراجعته.

مشيراً إلى الإشادة المتميزة بشهادة عدد من المحافظين ومديري أمن المحافظات الذين يمرون على اللجان ، موجهاً لهم الشكر للتعاون المثمر الذي ساعد على استقرار أمن وسلامة اللجان.

وعلى الرغم من حالة الهدوء والاستقرار، إلا أن لجان المرور المنتشرة في جميع المناطق الأزهرية، وغرف المتابعة الميدانية والإلكترونية، قد تمكنت من ضبط وتسجيل عدد من المخالفات، التي تعد قليلة بالنسبة لأعداد اللجان وأعداد الطلاب الذين أدوا الامتحانات، وتمثلت الحالات في الآتي:

– عدد (10) حالات غش بالهاتف المحمول.
– عدد (5) حالة غش ورقى.
– الغاء ندب عدد (14) عضوًا لتقصيرهم في القيام بأداء واجبهم الوظيفي داخل اللجنة.

وأكد خليل أن الأزهر يسعى للحفاظ على تكافؤ الفرص بين أبنائه الطلاب، ونرجوا من أبنائنا عدم الانسياق وراء المواقع المضللة، ولدينا القدرة على التصدي لتلك المواقع.

يشار إلى أنه تم تخصيص الأرقام 01223343001 و 01118825385 للتواصل المباشر مع المسئولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عبر الواتس آب، وذلك على مدار الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع