رئيس منطقة الأقصر الأزهرية وعبد البصير بادارة الكادر بالمشيخة يتفقدان تدريبات التسكين علي الكادر

قام الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية بزيارة تفقدية لتدريبات الترقي للتسكين على وظائف الكادر للمعلمين والأخصائيين، والتي بدأت صباح اليوم الثلاثاء وتستمر لمدة يومين بحسب تعليمات الأكاديمية المهنية للمعلمين .

أوضح رئيس الإدارة المركزية للمنطقة بأن هذا التدريب للفئة المحددة ممن لم يسبق لهم التسكين على وظائف الكادر، وذلك حرصاً من فضيلة الإمام الأكبر الدائم على رفع المعاناة عن معلمي الأزهر، واهتمامه بالتنمية المهنية المستدامة لهم بشكل مستمر بما يحقق مزيدًا من التقدم للتعليم الأزهريِّ .

رافق فضيلته خلال الزيارة إبراهيم عبدالبصير مدير التعامل الالكتروني بإدارة الكادر بمشيخة الأزهر وفايز عريبي مسئول التدريب بالإدارة العامة للتدريب وحسان الدناوي مدير إدارة التدريب وربيع ميرغني مسئول إدارة الكادر بالمنطقة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Rabea Merghany‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏شاشة‏، و‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع