التعليم ..رابط إلكتروني لتأكيد صحة البيانات لطلاب الصف الثانى الثانوى

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لطلاب الصف الثانى الثانوى، رابطاً لتأكيد صحة البيانات وطلب إنشاء أكواد الاختبارات الإلكترونية على موقعها الرسمى، حيث يمكن للطلاب الدخول على الرابط التالى وتأكيد صحة البيانات.

رابط تاكيد صحة البيانات للصف الثانى الثانوى

https://thaneduone.emis.gov.eg/examconfirm/

كان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وجه رسالة هامة إلى أولياء وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بعد نجاح الاختبارات الإلكترونية، بسبب انتشار بعد الدعوات المغرضة في الآونة الأخيرة بعد نجاح تجربة الاختبارات التجريبية الإلكترونية.

وقال: “نحمد الله أن الدولة المصرية استثمرت في البنية المعلوماتية والتقنية والعلمية في المرحلة الثانوية مما أدى لأن مصرنا الحبيبة هي الدولة الوحيدة في العالم التي تمكنت من أداء اختبارات إلكترونية في ظل ظروف تفشي وباء كورونا، واستطاعت تقديم خدمات تعليمية متميزة لأبنائها في منازلهم حماية لهم ومستقبلهم”.

وأكد أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني (مايو 2020) الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، في مواعيدها المعلنة ولن تستبدل بأبحاث، كما يدعي بعض أصحاب المصالح، حيث ستبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي في الفترة من 29 إبريل حتى 20 مايو 2020، على أن تكون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من 30 إبريل حتى 17 مايو 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع