بالرقم القومى ..رابط موقع الاستعلام عن العلاوات الخمسة

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي إن الاستعلام عن الاستحقاق للمعاشات الخمسة سيكون من خلال موقع إلكتروني شامل سيتم إطلاقه في 24 من شهر يونيو الجاري.

موعد الإستعلام عن العلاوات الخمسة بالرقم القومي موعد الإستعلام عن العلاوات الخمسة بالرقم القومي كيف يتم الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات؟.. وزيرة التضامن تجيب كيف يتم الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات؟.. وزيرة التضامن تجيب

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي إن الاستعلام من خلال الرقم القومي أو الرقم التأميني من خلال الموقع الإلكتروني ومن خلال هذا الاستعلام يعرف إذا كان مستحقا وقيمة المعاش وكيف يحصل عليها وتاريخ حصوله عليها.

 

وأهابت وزيرة التضامن الاجتماعي بالمواطنين الانتهاء من عملية الاستعلام قبل التوجه لمكتب التأمينات حفاظا على التباعد الاجتماعي في المقام الأول وحفاظا أيضا على تركيز الموظف ولضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطن.

وكانت نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي أعلنت في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء تفاصيل صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات والعلاوة الدورية للعام المالي 2020 /2021 وذلك في إطار جهود الدولة لتحسين أحوال أصحاب المعاشات وتحقيق المساواة بينهم.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كلف الحكومة بضم الـ5 علاوات لمساعدة أصحاب المعاشات الذين خرجوا معاشا اعتبارا من بداية يوليو عام 2006 وحتى عام 2010 وذلك على مدار الـ 5 سنوات ليستفيدوا بالعلاوة التى كلف بها الرئيس الحكومة لصرفها لأصحاب المعاشات.

وسوف يتم تفعيل رابط الاستعلام بدء من اليوم 24 يونيو 2020

للإستعلام عن العلاوات الخمسة بالرقم القومي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع