رسالة هامه موجهة من وزير التعليم لطلاب أولى وثانية ثانوي عقب ظهور النتيجة

أكد الدكتور ، طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ،  أن جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الذي ظهرت نتيجتهم ناجحون ومنقولون إلى الصف الأعلى .

وقد أوضح وزير التعليم  عبر صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً  : ” كل من ظهرت نتيجته (أياً كانت الدرجات او الألوان) فهو ناجح الي الصف الأعلي”.

وأشار الدكتور شوقي إلى الطلاب الذين لم تظهر نتجيتهم معللاً حجبها لأسباب تتعلق بالغياب عن الامتحان أو الرسوب أو مشاكل تقنية أثناء الامتحان.

مضيفاً أن نسبة النجاح في الامتحانات الالكترونية ٩٨٪؜ حيث إجتاز الامتحانات مليون و١٥٥ ألف من الطلاب وتم حجب حوالي ٢٥ ألف نتيجة فقط .

وقد أشار وزير التعليم إلى أن النتيجة المعلنة للفصل الثاني فقط أما النجاح فقد راعي نتائج الفصلين معاً.

وطالب وزير التعليم الطلاب الذين حجبت نتيجتهم إرسال وصف للحالة علي رابط (سيتم نشره هذا الاسبوع) كي يتم بحث حالته وما إذا كان يحتاج دور ثاني أم هو خطأ فني.

الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم قد أعلنت ظهر اليوم نتيجة طلاب صفوف النقل أولى وثانية ثانوي عبر موقع الوزارة والتعليم عبر الرابط اضغط هنا ، حيث كانت النتيجة بالألوان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع