شكاوى مجلس الوزراء ..2279 شكوى ومقترحا من المعلمين وأولياء الأمور والطلاب خلال شهر يونيو

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، تابع خلاله الجهود التي قامت بها المنظومة  في الرصد والاستجابة لشكاوى المواطنين، خلال شهر يونيو2020.

وأكد الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ن المنظومة أولت اهتماما كبيرا بالتنسيق مع وزارتى التربية والتعليم والتعليم الفني،  والتعليم العالى والبحث العلمى للشكاوى المتعلقة بإجراءات امتحانات نهاية العام بالمراحل المختلفة، وخاصة  الثانوية  العامة والدبلومات  الفنية  والجامعات.

حيث تم التعامل مع 2279 شكوى وطلبا ومقترحا خلال الشهر، وردت من أولياء أمور وطلاب ومعلمين بشأن الجوانب المتعلقة بسير عملية  الامتحانات،  وقد ساهمت قرارات وزارة التربية والتعليم والمجلس الأعلى للجامعات في إزالة أسباب نسبة كبيرة من تلك الشكاوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع