شيخ الازهر يعلن تحمل الأزهر تكاليف مسحة كورونا لـ«الوافدين”

أعلن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، تحمل الأزهر تكاليف تحليل مسحة كورونا عن الطالب الوافد وأسقط عنه دفعها.

وانطلقت أمس الإثنين، بمركز الأزهر لتطوير وتعليم الطلاب الوافدين والأجانب، فعاليات مسابقتي “نصف القرآن الكريم” و”الخطابة”، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وإشراف رئيس مركز التطوير.


وتهدف المسابقتان إلى تحقيق التواصل بين الوافدين والربط بينهم والتعاون من خلال اللغة العربية، وخلال الفعالية بدأ طلاب مسابقة نصف القرآن الكريم بتلاوة بعض الآيات القرآنية أمام لجنة التحكيم لقياس مقدار حفظهم وتدبرهم لمعاني القرآن الكريم وألفاظه.

فيما قام طلاب مسابقة “الخطابة” بإلقاء بعض الخطب الارتجالية لقياس مدى التزامهم بالقواعد النحوية وتعبيرات الوجه والتمثيل في الأداء والثقة بالنفس والثقافة اللغوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع