غدا..صرف مرتبات العاملين بالأزهر والتربية والتعليم بعد دمج موعد صرف المجموعتين الثانية والثالثة إلى يوم الخميس

حددت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة وذلك مع تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على يومين، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأهابت الوزارة بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، بحسب بيان سابق لها.

صرف مرتبات المجموعتين الثانية و الثالثة يوم الخميس23 ديسمبر  لموظفي الجهاز الإداري للدولة

وأكدت مديريات التربية والتعليم والمناطق الازهرية انه سوف يتم صرف مرتبات شهر ديسمبر غدا الخميس طبقا لتعليمات وزارة المالية فى هذا الشأن 

وأشارت إلى أن ذلك يأتي على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع