المالية ..بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 للموظفين والعاملين بالدولة غدا

أعلنت وزارة المالية أن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 لباقي الجهات الحكومية الأخرى والهيئات يومي 27 و28 أكتوبر 2021.

وقررت وزارة المالية وفق الكتاب الدوري أنه سيتم بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 تحديد يوم الأحد 24 أكتوبر2021، لصرف مرتبات الموظفين في وزارات التالية: «الصحة، الداخلية، الاتصالات، القوى العاملة، التموين، التضامن الاجتماعي، النقل، الإنتاج الحربي، الهجرة، شؤون مجلس النواب، شؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، الثقافة، الأوقاف، الآثار، الإسكان، الطيران المدني، التجارة والصناعة والبيئة والبترول والسياحة».

وبالنسبة للهيئات التي سيتم صرف مرتباتها نفس اليوم هي: «المجلس الأعلى للصحافة، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطن، والمجلس القومي لحقوق الإنسان والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي والجهاز المركزي للمحاسبات ومجلس النواب».

هذه الوزارات تصرف مرتباتها يوم الاثنين 25 أكتوبر
من المُقرر صرف مرتبات العاملين في الدولة يوم الإثنين الموافق 25 أكتوبر2021 الوزارات:

أما الهيئات، يتم في نفس اليوم صرف مرتبات الموظفين في الجهات التالية: «النيابة العامة، هيئة النيابة الإدارية، مجلس الدولة، هيئة قضايا الدولة، هيئة الرقابة الإدارية، هيئة الرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا، اللجنة العليا للانتخابات، دار الإفتاء المصرية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ومعهد الخدمات المالية».

وزارات وهيئات تصرف مرتباتها يوم الثلاثاء 26 أكتوبر
وحددت وزارة المالية يوم الثلاثاء 26 أكتوبر، صرف مرتبات العاملين في وزارات: «التربية والتعليم، الزراعة، الموارد المائية، استصلاح الأراضي والري، الشباب والرياضة، الخارجية، ووزارة المالية».

وبالنسبة للهيئات التي ستقوم بصرف مرتبات في نفس اليوم، هي: «رئاسة الجمهورية، مجلس الوزراء، الجهات التابعة للأزهر الشريف».

وذلك على أن يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021، لجميع الوزارات والجهات الأخرى، والمتخلفين عن الصرف في مواعيدهم، سيكون يومي الأربعاء 27 والخميس 28 أكتوبر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع