بدء صرف مكافاه الامتحانات للعاملين بالتربية والتعليم لعام 2019 – 2020

 أكد محمد الحسينى مدير عام الشئون المالية والإدارية بالقاهرة على الإدارات التعليمية تنفيذ ما جاء بالتأشيرات الخاصة بموازنة المديرية والإدارات التعليمية والالتزام باللوائح والقوانين كما بشر المعلمين والعاملين، بأنه تم إدراج مكافآت الامتحانات 200 يوم بهذه الموازنة، مطالبا الإدارات سرعة صرف المستحقات، مشيرا إلى أن المديرية علي تواصل دائم بالإدارات وكافة الجهات للعمل للصالح العام.

وبناء عليه أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد / صلاح مرغنى توجيهاته المشددة لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة بسرعة الإنتهاء من الأعمال الخاصة بصرف مكافأة الإمتحانات وأن يشهد الاسبوع القادم الإنتهاء تماما منها ودفعها بماكينات الصراف الآلى .

 

وفى إستجابة سريعة لتلك التوجيهات أكد وكيل التعليم بالمحافظة ان إدارة الداخلة التعليمية تشهد اليوم صرف المكافأة لجميع العاملين بها من خلال ماكينات الصرف الآلى .

يأتى ذلك فى إطار حرصه الدائم على مصلحة جميع العاملين بالحقل التعليمى ومتابعة مستحقاتهم المالية وإجراءات صرفها لإعطاء كل ذى حق حقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع