صرف 500 جنيه لمليون ونصف من العمالة غير المنتظمة من الاثنين حتى الخميس

شرح محمد سعفان وزير القوى العاملة، طريقة وقواعد صرف الـ 500 للعمالة غير المنتظمة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والعالم لمواجهة فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.

وقال سعفان، في مؤتمر صحفي للحكومة بشأن آليات صرف منحة للعمالة غير المنتظمة للشهور الثلاثة القادمة، إن هذا القرار لمدة ثلاثة أشهر، وجاء تشديد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن يكون هناك آليات تصرف بها الأموال بهدف حماية العامل أثناء الصرف.

اقرأ ايضا:

برلمانى يكشف مفاجأة: فيروس كورونا لا يصيب هؤلاء الأشخاص

ارتفاع أعداد المتعافين من كورونا بمستشفى العزل في الإسكندرية لـ64 حالة

وأضاف وزير القوى العاملة، أننا فتحنا التسجيل لمدة أسبوعين، وتقدم للتسجيل مليونا عامل حول الجمهورية، والصرف سيكون لمليون ونصف المليون عامل بعد مراجعة بعض الأجهزة المختصة، لافتا إلى أنه :”يبدأ بهم الصرف غدا ولمدة أربعة أيام من الإثنين إلى الخميس”.

وتابع الوزير، أنه سيكون هناك فترة لمن تخلف عن الصرف في هذه المرحلة ويتم الصرف له في نهاية الشهر الجاري، مشيرا إلى أنها فرصة رائعة للدولة وأصبح هناك قاعدة بيانات للعمالة غير المنتظمة لدى الدولة، ويمكن البناء عليها مستقبلًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع