صور تابلت الثانوية والذى سيتم تسليمه لطلاب أولى ثانوى بداية الفصل الدراسى الثانى بعد تسليمه للمديريات التعليمية

نشرت مديرية التربية والتعليم بالوادي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، صورًا لأجهزة التابلت التي من المقرر أن يتسلمها طلاب الصف الاول الثانوي خلال العام الدراسي الحالي 2018/2019 .
وبالنسبة لمواصفات و مشتملات الجهاز الذي سيتسلمه الطلاب جهاز التابلت، أوضحت المديرية أنه من نوع سامسونج فائق الجودة ، أسود اللون ، وسيتسلمه الطلاب بالاضافة إلى الجراب، والقلم الخاص بكل جهاز، ويقدر ثمنه بـ4500 جنيه.
من جانبه، أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الانتهاء من التعاقد مع هيئة البريد المصري لتوفير تأمين شامل على التابلت المزمع توزيعها في مطلع الترم الثاني على طلاب الصف الأول الثانوي.
وأوضح الوزير، أنه بناءً على هذا التعاقد سيدفع الطالب اشتراكا سنويا قيمته 100 جنيه مصري، ما يسمح بالحصول على جهاز بديل في حالة فقدانه أو حالة التلف التام.
وقال الوزير: “نحن نضع حاليًا اللمسات النهائية لمنظومة توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي على مستوى الجمهورية في مطلع الترم الثاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع