ضبط تشكيل عصابي حاول استغلال حالة الحظر المفروضة لتوزيع المخدرات بالقاهرة

ذكرت تقارير إعلامية، الجمعة، أن الشرطة المصرية تمكنت من اعتقال تشكيل عصابي حاول استغلال حالة الحظر المفروصة بسبب أزمة كورونا لممارسة نشاطه الإجرامي.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، أدلى التشكيل العصابي المؤلف من خمسة أشخاص باعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة، عن تخصص نشاطهم الإجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، حيث أكدوا أنهم استغلوا حالة الحظر التي تشهدها البلاد، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأوضحوا للنيابة أنهم قاموا بزيادة نشاطهم الإجرامي في ترويج المواد المخدرة، مشيرين إلى أنهم أطلقوا على بضاعتهم اسم” كورونا”.

وأرسلت مباحث العاصمة، إخطارًا مفاده أنه وخلال مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ لملاحظة الحالة الأمنية بطريق (مصر-الإسماعيلية الصحراوي) بدائرة قسم شرطة الشروق، تمكنوا من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية مسجلة، حال استقلالهما سيارة قيادة الأول بدائرة القسم وبحوزتهما كمية من  250 غراما من المخدرات.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسيارة لتسهيل تنقلاتهما، والهاتفين للاتصال بعملائهم.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وكلفت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لتحليلها وفحصها وإعداد تقرير مفصل بها، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات بشأن الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع