ضمن حصيلة اليوم ..إصابة 5 مذيعين بفيروس كورونا

أعلن اليوم عن إصابة ثلاثة مذيعات بفيروس كورونا المستجد، هن؛ ريهام السهلي، مقدمة برنامج “المواجهة” على إكسترا نيوز، و آية عبد الرحمن مقدمة برنامج “الحقيقة” على نفس القناة،

وهناك أنباء عن إصابة المذيعة داليا أبو عمر أيضا من طاقم مذيعين إكسترا نيوز، بالإضافة إلى المذيعة إلهام نمر، التي تشارك في تقديم نشرة “التاسعة” على شاشة التلفزيون المصري.

كما يشتبه في إصابة عدد من المذيعين الآخرين، من بينهم عمرو صلاح المذيع بمحطة “نغم FM” الذي ظهرت عليه أعراض الإصابة بالفيروس المستجد، وتم احتجازه في احدى مستشفيات الحميات لحين ظهور نتائج المسحة.

وأعلنت آية عبد الرحمن، بنفسها عن الإصابة عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، مؤكدة: “الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا.. ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب.. وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة.. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا”.

لم تكن آية عبد الرحمن الإصابة الوحيدة في قناة إكسترا نيوز، حيث أعلن الإعلامي خالد أبو بكر مقدم برنامج “كل يوم” على قناة on، عبر حسابه بموقع فيسبوك، عن إصابة المذيعة ريهام السهلي مقدمة بررنامج “المواجهة” على إكسترا نيوز، داعيا الله لها بالشفاء العاجل قائلا: “يارب ما تغيب ضحكتك ابدا ..يا أختي وصاحبتي”.

الحالة الثالثة التي أعلن اليوم عن إصابتها بفيروس كورونا، هي المذيعة إلهام نمر، التي تشارك في تقديم نشرة التاسعة مساء على شاشة التلفزيون المصري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع