طقس شديد الحرارة غدا وأمطار رعدية جنوب الصعيد واستمرار الموجه لنهاية الاسبوع

كشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الموجة شديدة الحرارة التى تشهدها البلاد وتتعرض لها كافة الأنحاء بالجمهورية متوقع أن تستمر لنهاية الأسبوع الجارى .

وأوضح مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات ، أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة مع نهاية الأسبوع لـ43 درجة .

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى وجود فرص أمطار خفيفة اليوم وغدا على القاهرة تكون متوسطة ورعدية أحيانا شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء.

درجات الحرارة وحالة الطس اليوم السبت 16 – 5 – 2020

ويشهد اليوم السبت، ارتفاعا ملحوظا بدرجات الحرارة، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس حار والرياح معتدلة تنشط أحيانا .

كما توقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد طقس شديد الحرارة، فيما يشهد جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح تنشط أحيانا .

وليلا يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى وشمال الصعيد، والسواحل الشمالية يكون الطقس لطيف أيضا، وعلى شمال وجنوب الصعيد يكون الطقس معتدل .

ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على القاهرة، تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة من شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، بالقاهرة العظمى 40 درجة والصغرى 23 درجات، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 21 درجات، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 21 درجات، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجات، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجات، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع