طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية يؤكدون سهولة امتحان ” الاستاتيكا ” اليوم

أدى اليوم، طلاب الثانوية الأزهرية القسم العلمي، امتحان مادة الاستاتيكا «نظام حديث».

وذكر عدد من الطلاب عبر صفحات غير رسمية لطلاب الثانوية الأزهرية على موقع «فيسبوك»، من أن وقت الامتحان لم يكن كافيًا للإجابة، برغم تأكيدهم أن الامتحان كان سهلًا ، حسبما رصدت جريدة الشروق هذه الشكاوى.

وقد تفقد وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس، ونائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري الدكتور محمد أبو زيد الأمير، لجان «بنين توكل النموذجي وبنين قطور وفتيات سملا وصرد والزهراء والعتوة وكفر أبوجندي» التابعين لمنطقة الغربية الأزهرية.

وقد حرصا على الحضور قبل بدء الامتحان، وتابعا الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد بين الطلاب داخل اللجان حفاظًا على سلامتهم وسلامة المراقبين وجميع القائمين على منظومة الامتحانات.

الجدير بالذكر فيؤدي السبت، طلاب الثانوية الأزهرية القسم الأدبي، امتحان مادة «اللغة الأجنبية الأولى»، وطلاب معهد العلوم الإسلامية امتحان مادة «الصرف».

وقد بدأت الامتحانات في 21 يونيو لطلاب القسم العلمي، و22 يونيو لباقي الأقسام، وتنتهي في 25 يوليو لقسم العلوم الإسلامية والقسم الأدبي، وفي 6 أغسطس للقسم العلمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع