عاجل ..السعودية تفرض حظر التجول الكلي والشامل بعدد من المدن

تبدأ المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، تطبيق حظر تجوال كلي لمدة 24 ساعة في إحدى المحافظات.

وقالت الداخلية السعودية إنه في إطار مواجهة تفشي فيروس كورونا تقرر منع التجوال في محافظة بيش بمنطقة جازان مع منع الدخول والخروج منها.

وتابعت الداخلية حسبما نقلت صحيفة اليوم السعودية، إنه يسمح للسكان فقط بالنزول لقضاء احتياجات ضرورية فقط مثل الصحة والتموين.

وقصرت الداخلية ركوب السيارة على شخص واحد فقط في المنطقة.

وحسب السلطات السعودية، فقد تأكد إصابة أكثر من 40 ألف شخص بفيروس كورونا، بينما توفي 255 حالة حتى الآن، وشفي من الفيروس 12737 حالة.

كما قررت وزارة الداخلية السعودية فرض حظر التجوال الجزئي حتي نهاية شهر رمضان مع استمرار السماح بالتجول أثناء النهار لمدة 8 ساعات من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساء السماح بالأنشطة الاقتصادية والتجارية المستثناة بقرارات سابقة، وسيكون حظر كامل طوال اليوم “24” ساعه من 30 رمضان حتى 4 شوال كإجراء احترازي ووقائي لمكافحه انتشار فيروس كورونا ومنع الدخول للمناطق المعزول محافظة (بيش) بمنطقة جازان ومنع الدخول إليها أو الخروج منها، وذلك اعتبارًا من اليوم الثلاثاء وحتى إشعار آخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع