عاجل ..قرارات جديدة من رئيس جامعه الازهر واستئناف العمل بها اول مايو 2020

قرر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، استئناف العمل في مجالس الأقسام والكليات واللجان العلمية بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، في الموضوعات المهمة والعاجلة في أضيق الحدود اعتبارا من شهر مايو مع وجوب الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا التي قررتها الجهات المعنية بالدولة.

وأكد المركز الإعلامي لجامعة الأزهر أن قيادات الجامعة في اجتماعات مستمرة لبحث آليات وضوابط الامتحانات بالنسبة لفرق النقل والفرق النهائية، حيث يتم كتابة مسودات مقترحة لاختيار أفضل الأمور التي تحافظ على الطلاب وتتماشي مع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال بيان المركز الإعلامي للجامعة إن الضوابط والآليات سيتم عرضها على مجلس الجامعة المزمع عقده خلال الأيام القادمة وعقب جلسة المجلس سيتم نشر جميع التفاصيل.

وأشار إلى أن ما تم تداوله على مواقع التواصل هو نسخة ما زالت معروضة للدراسة، وليست النهائية حيث لم يتم اعتماد موضوعات بهذا الشأن حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع