عن أزمة مصروفات المدارس الخاصة ..حماية المستهلك : من لديه حق سنحضره له ” فيديو”

قال أحمد سمير، القائم بأعمال رئيس حماية المستهلك، إن الجهاز سينسق مع وزارة التربية والتعليم فيما يخص دفع مصروفات العام الدراسي المقبل للمدارس الخاصة، مشيرًا إلى أن «كل مؤسسات الدولة تتعاون لحماية المستهلك والمواطن المصري».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الأربعاء، أن التنسيق سيتم بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة؛ للاطلاع على كل التفاصيل، معقبًا: «من لديه حق سنحضره له».

وأشار إلى أن «التعليم منظومة متكاملة يقع جزء فيها على المدرسة وجزء يقع على الطالب وولي الأمر»، قائلًا إن الجهاز يعمل على التنسيق ما بين الجانبين؛ حتى لا يحدث خللًا بالمنظومة.

وأوضح القائم بأعمال رئيس حماية المستهلك طرق التواصل مع الجهاز لتقديم الشكوى وهي؛ الاتصال بالرقم الساخن 19588، أو التقديم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجهاز، أو التطبيق الخاص، أو صفحة الجهاز على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: «حق الشكوى مكفول للجميع وكل شكوى تتخذ الفحص التام حتى وصول الحق لصاحبه»، موضحًا أن كل شكوى تستغرق وقتًا مختلفًا عن الأخرى، فضلًا عن عمل الجهاز على تقليل الوقت قدر المستطاع.

وأعلن الدكتور أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم الأربعاء، أنه سيتم التنسيق بشكل كامل مع وزارة التربية والتعليم فيما يخص بشكاوى أولياء الأمور من مطالبة بعض المدارس الخاصة بدفع مصروفات العام الدراسي المقبل دفعة واحده أزمة المصروفات المدارس الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع