غدا الأحد.. انتهاء امتحانات طلاب الثانوية العامة للقسمين “الأدبي و علمي علوم”

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن طلاب الثانوية العامة شعبتي علمي علوم وأدبي سوف يختتمون امتحانات الثانوية العامة 2020 غدا الأحد.

حيث قالت وزارة التربية والتعليم : يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم ، غدا الأحد الموافق 19 يوليو 2020 ، الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية ، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة ادبي الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع (للشعبة الأدبية).

أما عن طلاب شعبة علمي رياضة ، فقد أكدت وزارة التربية والتعليم ، أنهم سوف يؤدون غدا الاحد الامتحان في مادة الرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل) ، بينما سيكون آخر يوم للامتحانات بالنسبة لهم الثلاثاء القادم الموافق 21 يوليو 2020 ، حيث سيؤدوا الامتحان في الجبر والهندسة الفراغية .

كما أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ونائب وزير التربية والتعليم، أن أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2020 تسير في جميع الكنترولات بشكل منتظم ودون أي مشكلات.

وقال رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة حريصة على توفير الأجواء المناسبة للمقدرين لإنجاز الأعمال المنوطة بهم بالدقة المطلوبة بما يضمن حصول كل طالب على حقه كاملًا.

وأضاف رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن أعمال تقدير الدرجات تسير في جميع الكنترولات وفق الجدول الزمنى المقرر لها، مشيرًا إلى أن الوزارة لن تقوم باستعجال المصححين في عملية تقدير ورصد الدرجات، منعا لحدوث أي مجال للخطأ ولضمان أن يأخذ كل طالب حقه كاملا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع