في أسوان : أي موظف لا يرتدي الكمامة تنتظره عقوبة مالية

أعلن محافظ أسوان أشرف عطية، غرامة مالية قدرها 300 جنيه على أي موظف لا يرتدى الكمامة أثناء تواجده في محل عمله حرصاً على سلامة الموظفين.

وقد واصل فريق عمل “معا ضد الكورونا بأسوان”، تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والدكتورة غادة أبوزيد نائب محافظ أسوان، جهود تطهير وتعقيم ديوان عام محافظة أسوان بعد ظهور حالات إيجابية بين موظفين الديوان.

واستكملت حملة معاً ضد الكورونا نشطها الميداني في تنظيم التجمعات بالأماكن التي تشهد حضور كثيف من المواطنين، مثل مكاتب البريد والبنوك الزراعية والسنترالات ومداخل الأسواق في مدينة أسوان، بجانب توزيع الكمامات على كبار السن والأطفال في بنك ناصر الاجتماعي وبعض مكاتب البريد بمراكز أسوان المختلفة، بجانب وبوابات التعقيم في مداخل السوق بأسوان لليوم الـ54 على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع