في الأقصر .. الاشتباه في حالة كورونا لطالبة ثانوية عامة

شهدت لجنة مدرسة ام المؤمنين الثانوية بنات في الأقصر اليوم الاحد، الاشتباه فى حالة بفيروس كورونا لطالبة وذلك اثناء ادائها امتحان اللغة العربية للعام الدراسي 2019 /2020.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر عبد اللطيف عمران، إلي أنه جارى الكشف على الطالبة وحتى الآن لم يتأكد من إصابتها، مشيرا إلى أنه هناك تنسيق بين مديريتي التربية والتعليم والصحة حيث يتواجد طبيب داخل كل لجنة بالمحافظة للتاكد من سلامة الطلاب ومنع انتشار فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

وأوضح أن الطالبة اثناء ادائها الامتحان شعرت بالتعب والارهاق وتلاحظ ارتفاع درجة حرارتها بالرغم من أنها لم تكن مرتفعه قبل اداء الامتحان لذلك تقرر عدم إستكمالها لأداء الامتحان وجارى فحص الطالبة للاطمئنان عليها من قبل مديرية الصحة واذا ثبت اصابتها سوف يتم عزلها.

وكان شدد المستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر ، على ضرورة التنسيق الكامل بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات الرئيسية بمديريات التربية والتعليم والصحة وهيئة الاسعاف وان تكون على اتصال مستمر بغرف العمليات الفرعية بالادارات التعليمية للإبلاغ عن أية أحداث قد تقع لاتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة.

مؤكدا على ضرورة التعقيم والتطهير الدائم لكافة اللجان والمقرات قبل وبعد الامتحان ،وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب وتوفير جميع الخدمات والامكانات أمام رؤساء اللجان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع