في امتحان كيماء الثانوية ..المعاهد الأزهرية : 18 حالة غش والغاء ندب 10 ملاحظين

قال الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إنه تم ضبط 10 حالات غش ورقي و8 إلكتروني في امتحان الكيمياء لطلاب العلمي بالشهادة الثانوية، الذي عقد الأحد، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

وأضاف خليل في المؤتمر الصحفي، الذي عقد الأحد، حول امتحانات الثانوية الأزهرية، أنه وقعت بعض حالات الإخلال باللجان، تمثلت في الشغب وتمزيق الأوراق والشطب على ورق الإجابة.

وأشار إلى أنه تم إلغاء ندب رئيس لجنة و10 ملاحظين بسبب التقصير فى عملهم.

وكان قد تفقد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف اليوم الأحد، لجان بنين آل نوح بمعهد فتيات الإسماعيلية، التابعة لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، في تاسع أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي، حيث أدى الطلاب امتحان مادة الكيمياء.

وحرص وكيل الأزهر – وفقا لبيان اليوم – على متابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد بين الطلاب داخل اللجان حفاظا على سلامتهم وسلامة المراقبين وجميع القائمين على منظومة الامتحانات، مشيدًا بالتزام الطلاب والمراقبين بالإجراءات الاحترازية وتفهمهم الوضع المحيط بهم.

من جانبهم، أشاد الطلاب باهتمام قيادات الأزهر لاستمرارية تفقد أحوالهم والوقوف على حاجتهم، مقدمين الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على دعمه المستمر لهم وتذليل كل الصعوبات التي تواجههم.

جدير بالذكر أنه تم تخصيص الأرقام 01223343001 و01118825385 للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عبر الـ”واتس آب”، وذلك على مدار الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع