في رحلة إحدى ملاهي المنصورة : إصابات خطيرة لـ 8 تلاميذ مدرسة لغات ..والمحافظ يتدخل

أصيب عدد من تلاميذ مدرسة طلخا المتميزة للغات ٢ بإصابات مختلفه بينهم ٨ فى حالة خطرة، إثر سقوط لعبة بهم أثناء رحلة مدرسية بملاهي “براديس” بمدينة المنصورة .

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية اخطاراً من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بسقوط إحدى الألعاب بملاهي “براديس” بمدينة المنصورة، بتلاميذ رحلة مدرسية ووجود مصابين.

وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين أن التلاميذ تابعون لمدرسة طلخا المتميزة للغات ٢ وأن الإصابات ما بين كدمات وكسور بينهم ٨ حالات خطيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى السلاب بالمنصورة ، وقد تم تحرير محضر بالواقعه واخطار النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

من جانبه فقد قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تكليف منال الغندور السكرتير المساعد بتشكيل لجنة لايقاف أعمال ملاه بالمنصورة عن العمل واغلاقها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه صاحبها بعد تعرض تلاميذ مدرسة طلخا الرسمية للغات لحادث سقوط من إحدى الألعاب فيها.

وكلف مختار بمرور اللجنة المشكلة على جميع الملاهي بالمحافظة لمعاينتها وعرض تقرير مفصل عن حالتها ومدي توافر أدوات السلامة والأمان فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع