في 55 صفحة .. ننشر تعليمات قطاع المعاهد لامتحان الشهادة الثانوية الأزهرية 2019/2020

أعلن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، إجراء تعديلات على جدول امتحانات الشهادة الثانوية، التي تجرى امتحاناتها في الـ21 من يونيو الجاري.

وأكد أنه بناء على توجيهات فضيلة الإمام الأكبر، راعينا في جدول الامتحانات لهذا العام الاستجابة لكافة الشكاوى التي قدمها الطلاب أو أولياء أمورهم، ومن ثم فقد تم تعديل الجدول، ليكون في كل يوم امتحان مادة واحدة فقط، مع مراعاة تباعد الأيام الثلاثة الأخيرة، لإعطاء الفرصة لكافة الطلاب لأداء الامتحانات بعيدا عن الضغط، ولتوفير الوقت الكافي لمراجعة دروسهم بالشكل الذي يضمن لكل طالب أن يحصل على حقه كاملا.

وننشر لكم عبر بوابة الائتلاف تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية لامتحان الشهادة الثانوية 2019- 2020 حيث رصدت 28 بنداً هاماً لرؤساء اللجان والملاحظين المنتدبين لأعمال الامتحانات ، وكذلك متضمنة عدد من النماذج الهامة والمحاضر التي يستخدمها رؤساء اللجان ومساعديه .

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع