جامعة الأزهر تنفي شائعة بدء القبول بمدارس التمريض بالجامعة

 

المركز الإعلامي بجامعة الأزهر ينفي شائعة بدء القبول بمدارس التمريض ويحذر من الشائعات

نفى المركز الإعلامي لجامعة الأزهر ما تردد حول بدء القبول بمدارس التمريض بجامعة الأزهر، وأوضح المركز الإعلامي للجامعة أن مدة الدراسة بمدارس التمريض خمس سنوات بعد الحصول على الشهادة الإعدادية، وهي تتبع قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، نافيا تبعيتها لأي جهة أخرى غير جامعة الأزهر.
كما أوضح المركز الإعلامي أن القبول بمدارس التمريض يحكمه ضوابط يتم الإعلان عنها في الموعد المحدد كل عام.

مضيفًا أن القبول بمدارس التمريض التابعة لمستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة ودمياط وأسيوط يكون وفق ضوابط منها الحصول على الحد الأدنى للقبول بمدرسة التمريض والذي يختلف كل عام عن سابقه في ضوء ضوابط حاكمة لذلك، وأن تكون الطالبة حاصلة على الشهادة الإعدادية الأزهرية هذا العام 2022 م.
وطالب المركز الإعلامي لجامعة الأزهر المواطنين بتحري الدقة في مثل هذه الأمور، مشيرا إلى أن أي أخبار تتعلق بهذا الأمر يتم نشرها هنا فقط عبر صفحة المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، نظرا لتبعية هذه المدارس لقطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر فقط لا غير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع