قبيل بداية الدراسة ..دليلا إرشادياً للمعلمين للتوعية بمرض الانفلونزا بأزهر قنا

تفتح المدارس والمعاهد الأزهرية أبوابها أمام الطلاب في الواحد والعشرين من شهر سبتمبر الجاري ،وسط اجراءات مشددة للوقاية من مرض الانفلونزا.

من جانبه شدد الأستاذ “احمد عبد السلام الحساني” مدير عام العلوم الثقافية وشئون الطلاب بمنطقة قنا الأزهرية على ضرورة اتباع ارشادات الادارة المركزية للشئون الوقائية بوزارة الصحة في هذا الشأن لضمان تحقيق أكبر قدر من المأمونية للطلاب .

وقد وزع القطاع الوقائي التابع للإدارة المركزية للشئون الوقائية عدداً من التنبيهات على شكل لافتات وبعض الفيديوهات التعبيرية يمكن الاستفادة منها داخل المعاهد للتوعية بكيفية تجنب الإصابة بالانفلونزا ومحاربتها .

كما أتاحت دليلا ارشادياً يهدف إلى رفع وعي المعلمين والمعلمات بمرض الانفلونزا وكيفية الوقاية منه ومساعدة التلاميذ في كافة المراحل الدراسية ، ويحتوي الدليل على أنشطة عملية مقترحة لتلاميذ المدارس ، و أسئلة  واجوبة عن مرض الانفلونزا .

وأشار عبد السلام أنه يمكن الحصول على هذا الدليل من خلال إدارة الكمبيوتر التعليمي بالمنطقة متمثلة في الاستاذ محمد سيد عضو فني الإدارة ، والذي اتاح الرابط للجميع أيضا عبر بوابة الائتلاف .

يمكنك تصفح الدليل الارشادي من التالي :

أما عن الفيديوهات التي يمكن عرضها للتلاميذ فيمكن الوصول لها من خلال تصفح التالي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع