قرار عاجل من الاكاديمية المهنية ينتصر للمعلمين المرشحين للترقى 2020 “مستند”

ردا على استفسارات بعض السادة مديرى فروع الاكاديمية المهنية للمعلمين بشان الاتى :
اكدت الاكاديمية بشأن احتساب مدة العمل بنظام بعض الوقت “نصف الاجر بنسبة 65 % ضمن مدة الخمس سنوات اللازم قضاؤها فى الوظيفة الادنى للترقى الى الوظيفة الاعلى.
وبذلك تحسب مدة العمل بنظام بعض الوقت كاملة ضمن المدة البينية اللازمة للترقى اعمالا لمذكرة المستشار القانونى رقم 91 بتاريخ 2018/6/25 ويتم احتساب المدة ضمن مده الخمس سنوات اللازم قضاؤها فى الوظيفية الادنى للترقية الى الوظيفة الاعلى .

كما يتم احتساب مدة الحبس الاحتياطى لمعلم حبس احتياطيا لمدة عام ثم حكم عليه قضائيا بثلاث سنوات ثم استانف وحصل على البراءة تحسب كل هذه السنوات ضمن المدة البينية اللازمة للترقية لحصوله على البراءة .

كما أشارت الاكاديمية المهنية بانه لا يوجد اى مانع من تقدم المعلمين الحاصلين على جزاءات اكثر من 15 يوم فى 2020 ومرشحون للترقية من الحصول على شهاده الصلاحية اللازمة للترقى فى ضوء الضوابط والشروط الوارده فى هذا الشأن .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع