قرارات المجلس الأعلـى للأزهـر أكتوبر 2019 بجلسته رقــم (268)

قرر المجلس الأعلى للأزهر في جلسته رقم (268) المنعقدة بتاريخ 8 أكتوبر 2019، الموافقة على تغيير أسماء عدد من المعاهد لتكون كالآتي:ـ
• معهد الشهيد/ حمادة السيد الحلاج الإعدادي الثانوي فتيات، بدلا من معهد شباس الملح الإعدادي الثانوي فتيات، بمركز دسوق محافظة كفر الشيخ.
• معهد الإمام الأكبر/ جاد الحق الإعدادي بنين، بدلا من معهد بطرة الإعدادي بنين، بمركز طلخا محافظة الدقهلية.
• معهد الراحل المستشار/ محمود النجمي الابتدائي الإعدادي بنين، بدلا من المعهد الابتدائي الإعدادي بنين، بناحية نجع عايد – مركز نجع حمادي – محافظة قنا.
كما وافق المجلس على إنشاء قسم العلوم السياسية بكليات التجارة (بنين – بنات) بجامعة الأزهر، واعتماد الخطة الدراسية للقسم، على أن يطبق ذلك بدءًا من العام الجامعي 2020/2021م.
وأيضًا الموافقة على تعديل لوائح الكليات النظرية بجامعة الأزهر أسوة بالكليات الأصيلة للتسجيل بدرجة التخصص «الماجستير» بأن يكون الطالب حاصلًا على تقدير «جيد» على الأقل في السنة الثانية أو في متوسط السنتين اللازمتين للتسجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع