قرارا بتعيين الدكتور عبد المنعم فؤاد، عميد كلية الوافدين للعلوم الإسلامية مشرفًا عامًا على الرواق الأزهرى ومدير عام لأكاديمية الأزهر للتدريب وتأهيل الوعاظ.

أصدر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قرارا بتعيين الدكتور عبد المنعم فؤاد، عميد كلية الوافدين للعلوم الإسلامية، مشرفًا عامًا على الرواق الأزهرى، ومدير عام لأكاديمية الأزهر للتدريب وتأهيل الوعاظ.



وافتتح الأزهر فى الأيام الماضية، أكاديمية لتدريب الأئمة والوعاظ يقدم من خلالها مجموعة من البرامج التدريبية وورش العمل، بالتعاون مع العديد من المؤسسات المحلية والدولية التى تم عقد بروتكولات تعاون مشتركة معها، ويتم إعلانها فى فعاليات المؤتمر الصحفى.

وتهدف الأكاديمية لتأهيل خريجى الكليات الشرعية والعربية وغيرها، من الوعاظ والأئمة والمدرسين وباحثى وأمناء الفتوى، لتكوين عقول قادرة على مسايرة تطورات الأحداث والمجتمعات، وإتقان التعامل مع الوسائل الحديثة، لبناء قدرات ومهارات وملكات المتأهلين والمتدربين العلمية والمهنية للتعامل معها والاستفادة منها.

نتيجة بحث الصور عن صور عبد المنعم فؤاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع