أكاديمية المعلمين تصدر قرار بتعديل الاقدمية لجميع المعلمين بالتربية والتعليم دفعة 2018، 2019

أكد رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم أنه قد تم مخاطبة المحافظين لترقية هؤلاء المعلمين دفعة 2014 لاحتساب الترقية اعتبارًا من 1/1/2020 وذلك للحفاظ على الخط الأفقي الوظيفي للدفعة الواحدة وتسجيل ذلك في صحف أحوالهم الإلكترونية.

كما أوضح حجازى أنه بناء على المقترح المقدم من الإدارة العامة لصلاحية الترقي بالأكاديمية المهنية للمعلمين، فقد تم مخاطبة الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام الوزارة بتسجيل التاريخ الاعتباري للترقية في صحف أحوال المعلمين المرقين عام 2017/2018، ليكون اعتبارًا من 1/1/2018، وكذلك في صحف أحوال المعلمين المرقين عام 2018/2019، ليكون اعتبارًا من 1/1/2019 وذلك في إطار الحرص على حل مشكلات المعلمين في هذا الشأن.

ويذكر ان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وقع القرار الوزارى رقم 358 بتاريخ 19/9/2018، بشأن إتخاذ الإجراءات اللازمة لإصدار قرار بترقية أعضاء هيئة التعليم الذين استوفوا متطلبات الترقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع