قرار رئيس جامعة الأزهر بتعديل درجات الرأفة ورفعها وتعديل النتائج بناء على القرار

 

 

حرصا على مصلحه الطلاب بجامعه الازهر ، وافق السيد الاستاذ الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعه الازهر على تعديل القرار الخاص باحتساب درجات الرافه للطلاب المستجدين للعام الجامعه 2020 – 2021 فى فلرق النقل على عدد مواد الفرق الدراسية .

كما يتم تعديل النتائج التى تتطلب تعديلا .

 

ومراعاة لمصلحة الطلاب رئيس جامعة الأزهر يوافق على احتساب درجات الرأفة على عدد مواد الفصلين الدراسيين للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠م.

وافق فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على ما عرضه الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛ بشأن احتساب درجات الرأفة على عدد مواد الفصلين الدراسيين؛ الأول والثاني للعام الدراسي ٢٠١٩- ٢٠٢٠م.
وقال فضيلة الدكتور المحرصاوي: إن تعديل هذا القرار يأتي مراعاةً لمصلحة الطلاب؛ فقد كان القرار السابق هو أن تحتسب درجات الرأفة على الفصل الدراسي الأول فقط، مشيرًا إلى أنه ستخاطب الكليات لتعديل نتائجها وفقًا لهذا القرار الجديد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع