قرار رئيس الوزراء بعودة العمل بكامل القوة لتعويض الأضرار الاقتصادية الناتجة عن فيرس كورونا، والسماح بتواجد الطلاب بالمدارس والجامعات

أصدر رئيس مجلس الوزراء كتاب دورى لجميع السادة الوزراء بعودة العمل بكامل القوة لتعويض الأضرار الأقتصادية الناتجة عن فيرس كورونا ودفع عجلة الانتاج بكافة الوزارات .

يذكر أن رئيس الوزراء اصدر قرار بعودة العمل المدارس والمعاهد والجامعاتونص القرار كذلك على أن يكون تواجد الطلاب في مقار المدارس والمعاهد والجامعات، وفقًا للضوابط المحددة من السلطة المختصة، بمراعاة الالتزام بكافة التدابير الاحترازية والاحتياطات الصحية المقررة في هذا الشأن.

كما نص القرار  فصول محو الأميّة ويُسمح -بحسب القرار- باستئناف نشاط فصول محو الأمية وأنشطة تعليم الكبار في الأماكن الحاصلة على التراخيص اللازمة لذلك، طبقًا للضوابط التي تحددها الجهات المختصة، مع الالتزام بكافة التدابير الاحترازية والاحتياطات الصحية المقررة في هذا الشأن.

 

 

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع