قطاع المعاهد يبشر طلاب الثانوية الأزهرية.. ويكشف عن الموعد النهائي لإعلان النتيجة

كشف الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن الموعد النهائي للإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية، التي تنتهي في السادس من أغسطس المقبل.

وقال خليل ، الأحد، إن طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يختتمون امتحانات العام بعد عيد الأضحى المبارك، في السادس من أغسطس المقبل، بعد أنهى طلاب الأدبي امتحاناتهم بالأمس، لتبدأ بعدها أعمال التصحيح مباشرة ، حسبما نقلها ” مصراوي”.

وأشار رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إلى أن نتائج العينة العشوائية لبعض مواد طلاب الأدبي والعلمي مبشرة للغاية، خاصة أنه منذ بدء الامتحانات وحتى الآن لم ترد أي شكاوى من الطلاب حول صعوبة الأسئلة أو وجود أي جزئيات من خارج المنهج.

ولفت خليل إلى أنه حريص على متابعة امتحانات الثانوية الأزهرية بنفسه، أولا بأول، لمتابعة اللجان على أرض الواقع، وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب أو الملاحظين، مشيرا إلى أن المتابعة مستمرة خلال أيام التصحيح، وحتى الإعلان عن النتيجة.

في الوقت نفسه، قال الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، إن نتائج المواد التي تم تصحيحها وأعلن عنها مبشرة وتدعو للتفاؤل، وتحتاج إلى مواصلة الجهد من الطلاب لاستمرارها على هذا النحو في باقي المواد.

وأضاف، وكيل الأزهر أنه يتم اتباع أقصى درجات الحذر والدقة خلال أعمال التصحيح، وتطبيق مبدأ الأمانة والشفافية لحصول كل طالب على حقه دون نقصان، مشددًا على أنه لن يُسمح بوجود أخطاء في أعمال الكنترول، أو تعرض أي طالب للظلم.

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع