قطاع المعاهد يعلن المناهج المقررة حتى منتصف مارس 2020 لمعاهد القراءات والبعوث الإسلامية

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن المقررات الدراسية، لطلاب المعاهد الأزهرية لمعاهد القراءات والبعوث الاسلامية ، وذلك بعد قرار توقف الدراسة بسبب مواجهة فيروس كورونا المستجد في الخامس عشر من مارس الجاري.

وكشف الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، موقف طلاب معاهد البعوث والقراءات الإسلامية من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا قبل موعد الاختبارات المتعلقة بنهاية العام الدراسي الجاري.

وأشار إلى أن طلاب معاهد البعوث الإسلامية سيطبق عليهما ما تم تطبيقه بسائر المعاهد الأزهرية العادية والنموذجية والخاصة، خصوصا فيما يتعلق بتقديم الأبحاث.

وقال عباس في بث مباشر عبر الصفحة الرسمية للأزهر الشريف، إن المسألة المتعلقة بطلاب معاهد القراءات ذات الطبيعة المختلفة ولا ينسجم معها الإجراءات المتبعة فيما عداها من المعاهد، فسيتم تأجيل الامتحانات حتى موعد الدور الثاني في 11 من يوليو المقبل .

وننشر لكم المناهج المقررة على معاهد القرارات والبعوث الاسلامية بمختلف مراحلها حتى منتصف مارس 2020 :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع