قطاع المعاهد ينهي استعداداته لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية

أنهى قطاع المعاهد الأزهرية استعداداته لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، التي ستنطلق الأربعاء المقبل 15 يناير 2020 ، بجميع المناطق.

وفي تصريح للشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، أكد أن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، وجه بضرورة استعداد المناطق للامتحانات، وتوفير كل الإمكانيات والمتطلبات لإنجاح العملية الامتحانية، والتنبيه على كل منطقة بضرورة إنشاء غرفة عمليات، وإرسال تقرير يومي إلى رئيس القطاع لمتابعة المستجدات بصفة مستمرة.

وأشار عبد العظيم  إلى إصدار تعليمات للمستشارين بالالتزام والانضباط، ومتابعة أعمال الامتحانات بكل دقة وشفافية، والتأكد من وجود خطط لموجهي المناطق للتواجد داخل اللجان، والقيام بشئونهم ومتابعة أعمال اللجان والتصحيح.

ونوه إلى أن وكيل الأزهر، طالب وكلاء الوزارة ومديير العموم بالنزول والمرور على اللجان بصفة يومية، والحرص على خروج الامتحانات بصورة مشرفة تليق بالأزهر الشريف.​

هذا وتستمر امتحانات الشهادة الابتدائية لمدة خمسة أيام، والإعدادية سبعة، بواقع مادتين يوميًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع