كمامات وقفازات وكواشف حرارية .. استعداداً لـ ” الثانوية العامة “

قال الإعلامي محمد جاد إن وزارة التربية و التعليم استعدت جيدا لامتحانات الثانوية العامة خاصة فيما يتعلق بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا .

وأضاف خلال تقديمه برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الوزارة قامت بتجهيز 26 مليون كمامة ، لتوزيعها على الطلاب و16 ألف وخمسمائة جهاز لقياس الحرارة و6 ملايين ونصف مليون قفاز فضلا عن العديد من الإجراءات التي سيتم الإعلان عنها اليوم .

وتابع أن الثانوية العامة تحظى باهتمام كبير وعلى الطلاب الهدوء والالتزام بكل قواعد الوقاية من فيروس كورونا خاصة أن الدولة والوزارة تولي صحة الطلاب أهمية كبرى باستعدادات خاصة.

وأشار إلى أن وزير التربية و التعليم أعلن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بنسبة نجاح 98% مع وجود 25 ألف طالب سيكون من حقهم التظلم بعد حجب نتيجتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع