كنترول الشهادة الإعدادية بسوهاج يعلن أوائل الشهادة الاعدادية الازهرية للفصل الدراسى الأول 2019

تحت رعاية السيد صاحب الفضيلة الدكتور محمد حسانين رئيس الإدارة المركزية والأستاذ شومان محمد أحمد مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب أعلن كنترول الشهادة الإعدادية بسوهاج بقيادة الأستاذ أحمد محمد شومان ووكيله الأستاذ عبد الفتاح هريدي عن أسماء الطلاب العشر الأوائل على مستوى الشهادة الإعدادية بسوهاج للنصف الأول من العام الدراسي الحالي.
وأوضح الأستاذ أحمد شومان رئيس الكنترول للصفحة الرسمية لمنطقة سوهاج الأزهرية أن الطالبات تفوقن بصورة واضحة خلال هذا النصف حيث حصدن العشر مراكز الأولى بجدارة وأنه سوف يتم تحديد العشر الأوائل على مستوى الشهادة الإعدادية للعام الدراسي2018 /2019 م الحالي عقب انتهاء امتحانات وأعمال التصحيح للنصف الدراسي الثاني.
وأضاف شومان نلقى كل الدعم من قيادات المنطقة وأعمال الكنترول تسير بدقة وتميز مما جعل كنترول الشهادة الإعدادية لمنطقة سوهاج الأزهرية يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في دقة أعمال الكنترولات الأزهرية في العامين 2013 م و 2016م .
من ناحيته أشار الأستاذ علاء زيدان مدير العلاقات العامة بالمنطقة أنه سوف يتم تنظيم احتفال واسع بالتعاون مع إدارة رعاية الطلاب لتكريم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية الأزهرية عقب إعلان نتائج النصف الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية ونتائج الثانوية الأزهرية.

لا يتوفر وصف للصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع