القوى العاملة تكشف كيفية التسجيل ومكان صرف منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، توجيهاته للحكومة، بسرعة تعويض العمالة غير المنتظمة، وذلك نتيجة تأثرها من الأحداث التي تشهدها مصر بسبب فيروس كورونا.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن هناك 130 ألف عامل غير منتظم قاموا بالتسجيل من جميع المحافظات عبر المنظومة الإلكترونية على موقع الوزارة .

وأوضح “سعفان” أنه يجري حاليا تدقيق بيانات العمالة التي تقوم بـ التسجل أولا بأول، تمهيدا للنظر في رعاية هذه الفئة لرفع العبء عن كاهلهم في ضوء الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وما تعانيه العمالة غير المنتظمة، وفي إطار خطة الدولة الشاملة لحماية هذه الفئة من أي تداعيات لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وأوضح “سعفان” أن الوزارة لديها قاعدة بيانات في مختلف محافظات الجمهورية عن العمالة غير المنتظمة، وقررنا صرف 500 جنيه منحة استثنائية للعمالة غير المنتظمة وتم توجيه الكشوف إلى مكاتب البريد لصرفها.

وناشد وزير القوى العاملة على ضرورة قيام العمالة غير المنتظمة بالإسراع بتسجيل أنفسهم باعتبار أن تسجيل بيانات هذه الفئة هو الأساس لصرف المنحة الاستثنائية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة أو يمكن الإرسال رسالة لرقم “واتس أب” 01212201303 المخصص لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة

رابط التسجيل للحصول على منحة 500 جنيه من وزارة القوى العاملة

اولا :  الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة من خلال الرابط: www.manpower.gov.eg

ثلنيا :  اختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة.

ثالثا : اختيار اضغط هنا للتسجيل.

رابعا : بعد الانتهاء من ملء الاستمارة الخاصة بالتسجيل اضغط على إرسال.

وقد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع