كيفية تسليم البحث على منصة edmodo.. اعرف الخطوات الآن بعد بدء التسليم من اليوم

بدأت اليوم السبت 9 – 5 – 2020 عملية استلام الابحاث لجميع طلاب النقل والشهاده الاعدادية ، وقد قدم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، شرحا لتوضيح كيفية تسليم البحث على منصة edmodo.

حيث قال وزير التربية والتعليم، إنه لرفع أبحاث طلاب المدارس على منصة إدمودو الخاصة بالتواصل لا بد من اتباع الخطوات التالية:

– اضغط على https://new.edmodo.com/
– تسجيل الدخول بالاسم وكلمة السر الخاصة بحساب الطالب
– وبعد الدخول على حساب الطالب سيجد الطالب أيقونة جديدة اسمها (المشروع البحثي لعام 2019 /2020)

وهنا مكتوب رسالة نصها (يتم تحميل الملف الخاص بالمشروع البحثي بصيغة PDFعلى أن يكون اسم الملف يحتوي على الكود التعرفي لأحد الطلاب المشاركين بالبحث + السنة الدراسية التي يدرس بها)


– سيضغط الطالب على كلمة افتح الموجودة بجوار هذه الأيقونة الجديدة
– سيجد الطالب تاريخ الاستحقاق (16 مايو 2020)
– قبل رفع البحث سيكون مكتوبا أمام الطالب (المشروع البحثي .. عملك لم ينجز بعد.. انقر أدناه لإضافة استجابة نصية أو إرفاق ملفات أو إسقاطها مباشرة)

“لو كان الطالب يقوم بهذه العملية من خلال جهاز كمبيوتر فيمكنه إسقاط الملفات المطلوبة مباشرة بالماوس لتنتهي العملية بسهولة”
-على الطالب أن يضغط على أيقونة (ارفق) وسيجد رسالة تسأله هل الملفات موجودة على الحاسب أم على أي رابط على الإنترنت أم على حقيبة الظهر الموجودة على منصة إدمودو.
– لو ضغط الطالب على ملف من الحاسب، سيختار الطالب البحث المحفوظ على الحاسب بصيغة PDF، لتبدأ فورا عملية تحميل البحث على منصة إدمودو.

 

– بعد انتهاء عملية التحميل على الطالب أن يضغط على زر “تسليم الواجب” (مع العلم أن سرعة التحميل معتمدة على سرعة شبكة الإنترنت عند كل طالب ولهذا فهناك أسبوع كامل يمكن خلاله اختيار الوقت المناسب لدى الطالب لضمان سرعة التحميل)
– ستظهر للطالب رسالة تسأله هل أنت مستعد لتسليم واجبك؟.. وهنا على الطالب أن يضغط نعم


– بعد ذلك ستظهر للطالب رسالة جديدة نصها (تم تقديم العمل سوف نعلم معلمك) وسيظهر البحث الذي تم تحميله بجوار هذه الرسالة
-يمكن للطالب أن يعيد إرسال الواجب أذا لزم الأمر في حالة اكتشاف أي خطأ بكل سهولة من خلال الضغط على إعادة إرسال الواجب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع