لأول مرة .. نقابة معلمين المنيا توفر وسائل مواصلات مجانا للمنتدبين فى الثانوية العامة

أعلن الدكتور على عبد السلام رجب رئيس اللجنة النقابية لمعلمى بندر المنيا توفير مواصلات مجانا للمعلمين خلال امتحانات الثانوية العامة ، كما أعلنت نقابة معلمي سمالوط توفير وسائل المواصلات مجانا للمراقبين أيضا.

وأوضح عبد السلام أن هذه الخطوة جاءت فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد والاستعداد لامتحانات الثانوية العامة وتكاتف جميع فئات الشعب وجميع القيادات السياسية والتنفيذية وتعليمات النقابة العامة برئاسة خلف زناتى النقيب العام لمعلمى مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب، وتوجيهات جميع أعضاء النقابة الفرعية بالمنيا.

وقررت نقابة المعلمين بالمنيا توفير وسائل المواصلات للمعلمين مجانا ذهابا وإيابا وذلك حرصا على سلامة وأمن وراحة الزملاء الذين لهم كل التقدير والاحترام على أن تتواجد وسائل المواصلات فى أماكن التجمع امام كل لجنة نقابية بالإدارات التعليمية التسعة المختلفة .

وعلى من يرغب في الاستفادة من هذه المبادرة من المعلمين أن يتقدم بتسجيل اسمه وتقديم صورة من خطاب الانتداب للجنة النقابية التابع لها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع