للمعلمين المرشحين للترقي:تعرف على لجنة تقييم ملف الإنجاز الإلكتروني

رداً على كافة استفسارات بعض السادة مديري أقسام الاحصاء بالادارات والمديريات التعليمية ومسئولى الحكومة الالكترونية بالمدارس ، بشأن استيفاء عمليات حوكمة ورقمنة ملفات الترقي للعام 2019-2020

نعرض رد معتمد من معالي الاستاذ الدكتور/ رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين بخصوص اللجنة المخصصة لتقييم ملف الإنجاز الإلكتروني في نقاط محددة .

أولا : يتم تشكيل لجنة لتقييم ملفات الإنجاز لكل تخصص طبقا لمادة التدريس.

ثانيا : تكون اللجنة المشكلة من وكيل الإدارة وموجه أول المادة وعضو قانوني.

ثالثا : يشترط ألا يكون أحد أعضاء اللجنة (موجه /وكيل إدارة) مستهدف للترقي في نفس التخصص.

رابعاً : إذا كان وكيل الإدارة التعليمية أو الموجه الأول للمادة أحدهما او كلاهما مرشح للترقي يحق لمدير الإدارة التعليمية تكليف من يحل محل كل منهما أو أحدهما بحسب الأحوال .

ومن ثم يتضح أن السادة أعضاء لجنة تقييم ملفات الإنجاز السادة أعضاء هيئة التعليم المرشحين للترقي في تخصص ما لا يكون أيا منهم مرشح على نفس المادة التي يقوم بتقييم ملف إنجاز الترقي الخاص بمعلمي نفس المادة.

بالإضافة إلى أنه يحق لوكيل الإدارة التعليمية أن يكون رئيسا لباقي لجان تقييم ملفات إنجاز التخصصات الأخرى من غير مادة تخصصه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عفوا .. ممنوع النسخ

أنت تستخدم حاجب الإعلانات

عزيزي الزائر ،، نود أن نشكرك على زيارة رابط الخبر،، ولكن تم اكتشاف أنك تستخدم حاجب للإعلانات عبر متصفحك ،، ونود أن نعلمك أن بقاء هذا الموقع واستمراريته بتواجد طاقم عمل يسعى للحصول على الخبر ووضعه بالصورة التي ترغب فيها ، قائم على هذه الإعلانات ، فنرجو منك فضلاً ،، تعطيل هذا الحاجب لمزيد من تقديم أخبار متنوعه ترضي الجمع